اليوم-العالمي-للتطوع-بمؤسسه-فرسان-الحديدي

تزامنًا مع (اليوم العالمي للتطوع) نظمت مؤسسة FAD Egypt بالتعاون مع الإتحاد العربي للتنمية الإجتماعية المستدامة فاعليتها الرابعة لشهر ديسمبر بمكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء

قالت الدكتورة نداء داوود الحديدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة فرسان الحديدي للتنمية والرعاية

أن يوم التطوع العالمي أو اليوم الدولي للمتطوعين  هو احتفالية عالمية سنوية تحدث في ديسمبر من كل عام حددتها الأمم المتحدة منذ عام 1985.

ويتم الإحتفال بهذا اليوم في غالبية بلدان العالم، ويعتبر الهدف المعلن من هذا النشاط هو شكر المتطوعين  على مجهوداتهم إضافةً إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع. وينظَم هذا الحدث من قبل من المنظمات غير الحكومية بينها الصليب الأحمر، الكشافة وغيرها. كما يحظى بمساندة ودعم من متطوعي الأمم المتحدة وهو برنامج عالمي للسلام والتنمية ترعاه المنظمة الدولية.

 

وصرحت د/ نداء الحديدي بأن العمل التطوعي هو العطاء والمشاركة والوقوف بجانب الآخرين ودعم القضايا التي تهتمون بها بما يحقق بناء مستقبل أفضل للجميع و قد تضمن اليوم فقرات توعوية مختلفة عن التطوع قدمت علي شكل ورش عمل و أنشطة ترفيهية للشباب المشارك بالحدث.

وأعلنت الدكتورة نداء الحديدي أن  المؤسسة خطتها الجديدة للشباب والمتطوعين لعام ٢٠٢١ والتي احتوت علي فاعليات مماثلة لترسيخ دور التطوع المهم داخل المجتمع المصري.

 

للإستفسار والتبرع

مقر القاهرة: 3 عمارات الشرارة شارع الطاقة، الشارع الخلفي للنادي الأهلي، أمام بنك الإسكان والتعمير الدور الأرضي، شقة 2

الموقع الجغرافي : https://g.page/FADEgypt

أو الإيصال بأحد أرقامنا:

تليفون أرضي مقر القاهرة: 0224723425 أو الأرقام التالية:- 01024379228 – 01551671509

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!