شكراً لأيدي العطاء

تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي وإدارة شرق القاهرة أطلقت مؤسسة فرسان الحديدي للتنمية والرعاية  مبادرة تحت  عنوان “طعامك مسؤوليتنا”

وسوف تقام هذه المبادرة يوم الثلاثاء الموافق    23-6-2020

قالت دكتورة نداء الحديدي رئيس مجلس الأمناء بأن هذه المبادرة هي نقطة انطلاق لمبادرات عديدة سوف تتولى الإشراف عليها والقيام بها وأطلقت هذه المبادرة  بتجهيز 100 نشطة غذائية لمبادرة “طعامك مسؤوليتنا” التي أطلقتها “مؤسسة فرسان الحديدي للتنمية والرعاية” يوم الثلاثاء الموافق 23-6-2020

وصرحت د. نداء الحديدي رئيس مجلس الأمناء بأن هذه المبادرة من ضمن مبادرات  مؤسسة فرسان الحديدي للتنمية والرعاية ضمن المبادرات المجتمعية كشراكة مؤسسية ناجحة.

شكراً لأيدي العطاء

وأشارت د. داليا محمد السيد عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة ومسئولة لجنة الإطعام ومحو الأمية بضرورة مد يد العون لكل من تأثر بجائحة كورونا ومساندة قطاعات الشعب بعضها لبعض وأضافت بأنها تفتح الباب لكل من يحب التطوع سواء بالتبرع أو بالعمل ضمن فريق التوزيع والإطعام.

وأشار د. محمد الجندي نائب رئيس مجلس الأمناء أن مؤسسة فرسان الحديدي قد قدمت العديد من المبادرات المجتمعية منها علي سبيل المثال مبادرة “كمامتك حمايتك”    ومبادرة “التدريب الإلكتروني لمعلمي مصر”  وغيرها من المبادرات الناجحة

وقالت د/نداء الحديدي رئيس مجلس الأمناء أن باب التطوع والتبرع  لمثل هذه المبادرات مفتوح على مصراعيه أمام شبابنا ومجتمعنا سواء بالمجهود الذاتي او التبرع المادي او العيني فكلنا سند لمن لا سند له شكراً لكل من شارك من شبابنا المتميز.

 

للإستفسار والتبرع

مقر القاهرة: 3 عمارات الشرارة شارع الطاقة، الشارع الخلفي للنادي الأهلي، أمام بنك الإسكان والتعمير الدور الأرضي، شقة 2

الموقع الجغرافي : https://g.page/FADEgypt

أو الإيصال بأحد أرقامنا:

تليفون أرضي مقر القاهرة: 0224723425 أو الأرقام التالية:- 01024379228 – 01551671509

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!